لبنان.. 5 انتحاريين فجروا أنفسهم في مخيم للاجئين شرق عرسال
لبنان.. 5 انتحاريين فجروا أنفسهم في مخيم للاجئين شرق عرسال

لبنان.. 5 انتحاريين فجروا أنفسهم في مخيم للاجئين شرق عرسال صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم لبنان.. 5 انتحاريين فجروا أنفسهم في مخيم للاجئين شرق عرسال، لبنان.. 5 انتحاريين فجروا أنفسهم في مخيم للاجئين شرق عرسال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لبنان.. 5 انتحاريين فجروا أنفسهم في مخيم للاجئين شرق عرسال.

صحيفة المختصر داهم الجيش اللبناني، صباح أمس الجمعة، مخيم النور للاجئين السوريين شرق بلدة عرسال الواقعة شمال شرق لبنان، وأعلنت قيادة الجيش في بيان رسمي أنه فجر الجمعة وأثناء قيام قوّة من الجيش بتفتيش مخيم النور العائد للنازحين السوريين في بلدة عرسال، أقدم انتحاري على تفجير نفسه بواسطة حزام ناسف أمام إحدى الدوريات المداهمة، ما أدّى إلى مقتله وإصابة ثلاثة عسكريين بجروح غير خطرة.

وفي وقت لاحق أقدم ثلاثة انتحاريين آخرون على تفجير أنفسهم من دون وقوع إصابات في صفوف العسكريين، كما فجّر الإرهابيون عبوة ناسفة، فيما ضبطت قوى الجيش أربع عبوات ناسفة معدّة للتفجير، وعمل الخبير العسكري على تفجيرها فورًا في أمكنتها، كما ذكر البيان أنه «أَثْنَاء قيام قوّة أخرى من الجيش بعملية تفتيش في مخيم القارية التابع للنازحين السوريين في المنطقة نفسها، أقدم أحد المتطرفين على تفجير نفسه بواسطة حزام ناسف من دون وقوع إصابات في صفوف العسكريين، كما أقدم إرهابي آخر على رمي قنبلة يدوية باتجاه إحدى الدوريات ما أدّى إلى إصابة أربعة عسكريين بجروح طفيفة».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لبنان.. 5 انتحاريين فجروا أنفسهم في مخيم للاجئين شرق عرسال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة