محمد بن راشد: أنا متفائل بـ2018
محمد بن راشد: أنا متفائل بـ2018

محمد بن راشد: أنا متفائل بـ2018 صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمد بن راشد: أنا متفائل بـ2018، محمد بن راشد: أنا متفائل بـ2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن راشد: أنا متفائل بـ2018.

صحيفة المختصر أثبت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أنه متفائل بالعام 2018 اقتصاديا، وأن متغيرات 2018 ستكون محصلتها إيجابية لدولة الإمارات لأنها الأكثر استعدادا سياسيا واقتصاديا وعلميا، موضحا أن «لدينا قاعدة اقتصادية متنوعة، وحركة تجارة دولية قوية، وخبرات كبيرة تؤهلنا للتعامل والاستفادة من كافة متغيرات 2018 الاقتصادية».

وأضاف: «لدينا دول عربية كبرى ستشهد إصلاحات اقتصادية عِمْلاقة العام القادم»، مشيرا أن الدول المصدرة للنفط تكيفت اقتصاديا مع أسعاره، والإصلاحات الاقتصادية في عالمنا العربي هي علامات ايجابية للمستقبل.

وأمل بن راشد أن يحمل العام 2018 مجموع من التغيرات الإيجابية على الصعيد السياسي في المنطقة قائلا: «نأمل أن يكون سـنة 2018 سـنة انفراج لبعض الأزمات العربية الحادة».

ولفت إلى أن العالم أصبح أضخم ترابطاً من أي وقت مضى، وما يحدث في أي بقعة منه تنعكس آثاره على البلدان كافة، حيث ذكر: «العالم العربي يمر بتغيرات متسارعة سياسيا واقتصاديا، والدول التي لا تواكب سرعة التغيرات تخاطر بالتأخر لسنوات طويلة».

وتضمن تطبيـق المنتدى بدورته العاشرة ست جلسات تناولت في محاورها حالة العالم والعالم العربي اقتصادياً وسياسياً في 2018. وضمت قائمة المتحدثين كلاً من فرانسوا أولاند الرئيس الفرنسي السابق الذي تدَاول احتمالات تفكك الاتحاد الأوربي، وروبرت جيتس وزير الدفاع الأمريكي السابق الذي طرح إشكالية تحول العالم إلى ساحة لصراع نووي بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة في 2018

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محمد بن راشد: أنا متفائل بـ2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم