تغريدات "ترامب" عن الإسلام ألغت زيارته لبريطانيا
تغريدات "ترامب" عن الإسلام ألغت زيارته لبريطانيا

تغريدات "ترامب" عن الإسلام ألغت زيارته لبريطانيا صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم تغريدات "ترامب" عن الإسلام ألغت زيارته لبريطانيا، تغريدات "ترامب" عن الإسلام ألغت زيارته لبريطانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تغريدات "ترامب" عن الإسلام ألغت زيارته لبريطانيا.

صحيفة المختصر أظهرت مراسلة فضائية صحيفة الوسط في واشنطن، وجد وقفي، عن السبب الحقيقي وراء إلغاء حضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لبريطانيا، لافتة إلى أن التغريدات التي عاود نشرها "ترامب" معادية للإسلام لجماعة بريطانية متطرفة فجرت حربًا كلامية بينه وبين رئيسة الوزراء البريطانية.

وذكرت "وقفي"، في تغريدة له عبر صحيفة التواصل الاجتماعي "تويتر": "التلجراف البريطانية: إلغاء حضور كانت مقررة لترمب الى لندن شهر كانــون الثـاني القادم بعد حرب كلامية بينه و بين رئيسة الوزراء البريطانية، حول إعادته نشر تغريدات معادية للإسلام لجماعة بريطانية متطرفة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تغريدات "ترامب" عن الإسلام ألغت زيارته لبريطانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون