قاسم سليماني: لن أخـذ مؤشر مدير "CIA" ولن أقرأها!
قاسم سليماني: لن أخـذ مؤشر مدير "CIA" ولن أقرأها!

قاسم سليماني: لن أخـذ مؤشر مدير "CIA" ولن أقرأها! صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم قاسم سليماني: لن أخـذ مؤشر مدير "CIA" ولن أقرأها!، قاسم سليماني: لن أخـذ مؤشر مدير "CIA" ولن أقرأها! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قاسم سليماني: لن أخـذ مؤشر مدير "CIA" ولن أقرأها!.

صحيفة المختصر أظهر محمد كلبايكاني رئيس مكتب المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، أن اللواء قاسم سليماني، قائد فيلق القدس بالحرس الثوري، رفض استلام مؤشر من مدير "CIA " أَوْساط معارك البوكمال بسوريا.

ونقلت وكالة أحـداث فارس عن كلبايكاني أن مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "CIA"، بعث برسالة عبر وسيط في المنطقة إلى اللواء قاسم سليماني أَوْساط معارك مدينة البوكمال بسوريا، إلا أن سليماني رفض استلامها.

وذكر المسؤول الإيراني في تصريح بمدينة مشهد، أن اللواء قاسم سليماني ذكر للوسيط: "لن أخـذ رسالتك ولن أقرأها وليس لي أي حديث مع هؤلاء الأفراد".

المصدر: فارس

محمد الطاهر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قاسم سليماني: لن أخـذ مؤشر مدير "CIA" ولن أقرأها!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)