مـصرع مئات المدنيين منذ بدء غارات قوات التحالـف بالعراق وسوريا
مـصرع مئات المدنيين منذ بدء غارات قوات التحالـف بالعراق وسوريا

مـصرع مئات المدنيين منذ بدء غارات قوات التحالـف بالعراق وسوريا صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم مـصرع مئات المدنيين منذ بدء غارات قوات التحالـف بالعراق وسوريا، مـصرع مئات المدنيين منذ بدء غارات قوات التحالـف بالعراق وسوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع مئات المدنيين منذ بدء غارات قوات التحالـف بالعراق وسوريا.

صحيفة المختصر أفاد بيان صادر عن قوات التحالـف، تَخْت اشراف الولايات المتحدة، ضد تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية، أمس، الخميس، بأن ما لا يقل عن 800 مدني قتلوا في غارات نفذها قوات التحالـف في العراق وسوريا منذ بدء عملية العزم الصلب سـنة 2014.

وأضاف التقرير الشهري أن غارات قوات التحالـف تسببت دون قصد في مـصرع 801 مدني بين أغسطس أغســطس 2014 وأكتوبر أكتوبــر 2017.

وذكر قوات التحالـف في تقريره: "وما زلنا نتحمل المسؤولیة عن أي عمل قد یتسبب بإصابات غیر مقصودة أو خسائر في أرواح المدنیین".. وأضاف "لقد أجرى قوات التحالـف ما مجموعه 28198 غارة، وخلال هذه الفترة بلغ العدد الإجمالي للتقارير عن الخسائر المحتملة في صفوف المدنيين 1790 شخصا".

وما زال قوات التحالـف يقيم 695 تقريرا عن قتلى مدنيين جراء الضربات، التي نفذها في العراق وسوريا.

ويقول قوات التحالـف الذي يسعى لهزيمة التنظيم المتشدد في سوريا والعراق إنه يحرص كل الحرص على تفادي سقوط قتلى من المدنيين.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع مئات المدنيين منذ بدء غارات قوات التحالـف بالعراق وسوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة