المصالحة الروسي: الاتفاق مع المعارضة على إيصال مساعدات للغوطة الشرقية
المصالحة الروسي: الاتفاق مع المعارضة على إيصال مساعدات للغوطة الشرقية

المصالحة الروسي: الاتفاق مع المعارضة على إيصال مساعدات للغوطة الشرقية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المصالحة الروسي: الاتفاق مع المعارضة على إيصال مساعدات للغوطة الشرقية، المصالحة الروسي: الاتفاق مع المعارضة على إيصال مساعدات للغوطة الشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المصالحة الروسي: الاتفاق مع المعارضة على إيصال مساعدات للغوطة الشرقية.

صحيفة المختصر أعلن مركز المصالحة الروسي عن التوصل إلى اتفاق مع المعارضة المسلحة في سوريا بخصوص الهدنة وتأمين إيصال قافلة إنسانية أممية جديدة إلى الغوطة الشرقية.

وأشار المركز، في بيان أوردته قناة «روسيا اليوم» الإخبارية، السبت، أن قادة المركز أجروا مفاوضات هاتفية مع قيادة جماعات مسلحة في إطار تحضير عمليات إنسانية جديدة في الغوطة الشرقية.

كان المركز الروسي للمصالحة في سوريا قد أعلن في وقت سابق أن الحكومة السورية تجري، مفاوضات مع المعارضة المسلحة لفتح ممر إنساني إضافي جنوب منطقة هبوط التصعيد في الغوطة الشرقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المصالحة الروسي: الاتفاق مع المعارضة على إيصال مساعدات للغوطة الشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم