الولايات المتحدة الأمريكية تصنف قطر كوجهة للاتجار بالبشر
الولايات المتحدة الأمريكية تصنف قطر كوجهة للاتجار بالبشر

الولايات المتحدة الأمريكية تصنف قطر كوجهة للاتجار بالبشر صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم الولايات المتحدة الأمريكية تصنف قطر كوجهة للاتجار بالبشر، الولايات المتحدة الأمريكية تصنف قطر كوجهة للاتجار بالبشر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الولايات المتحدة الأمريكية تصنف قطر كوجهة للاتجار بالبشر.

صحيفة المختصر صنفت الاستخبارات الأمريكية، دولة قطر كوجهة للاتجار بالبشر، موضحة أن القوى العاملة، ومعظمها أجانب تهاجر إلى قطر للعمل بصورة قانونية في أعمال المزيد مهارة منخفضة أو شبه ماهرة؛ لكنهم غالباً ما يواجهون حالات العمل القسري، التي تشمل عبودية الدين وتأخر أو عدم دفع الرواتب، ومصادرة جوازات السفر، وسوء المعاملة وظروف العمل الخطرة، إضافة إلى الترتيبات المعيشية المزرية.
جاء ذلك في تقرير تصدره الوكالة الأمريكية "سي آي إيه" سنوياً، وفقا لقناة "العربية الحدث" الإخبارية، والذي أشار إلى أن خادمات المنازل الأجنبيات يتعرضن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بشكل خاص للاتجار جـراء عزلهن في المنازل الخاصة، وانعدام الحماية بموجب قوانين العمل القطرية.
واتهمت الوكالة، الدوحة بأنها لا تلتزم تماما بالمعايير الدنيا للقضاء على الاتجار بالبشر، مدللة على ذلك بأن الحكومة القطرية حققت في 11 قضية تتعلق بالاتجار، إلا أنها لم تحاكم أو تدين أي جان ومنهم أصحاب العمل الاستغلاليون ووكالات التوظيف.
وأظهرت الوكالة الاستخباراتية، أيضاً النقاب عن حيل تتخذها الدوحة للالتفاف على مشكلة انتهاكات العمل، وهي نقل رعاية العامل إلى صاحب عمل جديد بأقل قدر ممكن من الجهد.
 
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الولايات المتحدة الأمريكية تصنف قطر كوجهة للاتجار بالبشر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد