مـصرع ثلاثة أشخاص بإطلاق نار في مدرسة ابتدائية شمال كاليفورنيا
مـصرع ثلاثة أشخاص بإطلاق نار في مدرسة ابتدائية شمال كاليفورنيا

مـصرع ثلاثة أشخاص بإطلاق نار في مدرسة ابتدائية شمال كاليفورنيا صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مـصرع ثلاثة أشخاص بإطلاق نار في مدرسة ابتدائية شمال كاليفورنيا، مـصرع ثلاثة أشخاص بإطلاق نار في مدرسة ابتدائية شمال كاليفورنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع ثلاثة أشخاص بإطلاق نار في مدرسة ابتدائية شمال كاليفورنيا.


صحيفة المختصر أفادت وسائل صحف أمريكية، اليوم الثلاثاء، بمقتل ثلاثة اشخاص على الأقل في إطلاق نار في مدينة ريد بلاف بمقاطعة تيهاما شمالي ولاية كاليفورنيا.

ووفقا لقناة "سي بي إس"، فقد أطلق مجهول النيران داخل منزل وبعد ذلك قصد مدرسة في المدينة، مؤكدة أن الجاني لقي مصرعه، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع ثلاثة أشخاص بإطلاق نار في مدرسة ابتدائية شمال كاليفورنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز