قوات التحالـف الدولي يشكك فى تحرير "البوكمال" السورية من قبضة تنظيم الدولة الأسلامية
قوات التحالـف الدولي يشكك فى تحرير "البوكمال" السورية من قبضة تنظيم الدولة الأسلامية

قوات التحالـف الدولي يشكك فى تحرير "البوكمال" السورية من قبضة تنظيم الدولة الأسلامية صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم قوات التحالـف الدولي يشكك فى تحرير "البوكمال" السورية من قبضة تنظيم الدولة الأسلامية، قوات التحالـف الدولي يشكك فى تحرير "البوكمال" السورية من قبضة تنظيم الدولة الأسلامية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قوات التحالـف الدولي يشكك فى تحرير "البوكمال" السورية من قبضة تنظيم الدولة الأسلامية.

صحيفة المختصر مصادر:

أثبت قوات التحالـف الدولي تَخْت اشراف الولايات المتحدة الأمريكية أن مدينة البوكمال، شرق سوريا، لم تحرير بعد من قبضة تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي ولا يزال القتال دائرا بها.
 

 وذكر المتحدث باسم قوات التحالـف الدولي ضد تنظيم الدولة الأسلامية، الكولونيل ريان ديلون، للصحافيين، اليوم الثلاثاء: "أعتقد أن القتال لا يزال دائرا في البوكمال"، مضيفا: " أنه على الرغم ما أعلنه النظام السوري، إلا أنني أعتقد أنهم لم يحرروا المنطقة بعد". 
 

وفي سياق متصل، أعلن قائد مجموعة القوات الروسية في سوريا، النَّـادِي أول سيرغي سوروفيكين، قبل أيام قليلة أن الجهود الرئيسية لمجموعة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
القوات الروسية في سوريا تتركز على دحر إرهابيي "تنظيم الدولة الأسلامية" في وادي نهر الفرات.
 

وذكر سوروفيكين في مؤتمر عبر الفيديو: "حاليا الجهود الرئيسية لمجموعة القوات الروسية تتركز على الانتهاء من دحر إرهابيي تنظيم الدولة الأسلامية في وادي نهر الفرات، أَثْنَاء عملية الهجوم تم تحرير مدينتي دير الزور والميادين، وهذه الليلة المعقل الأخير لإرهابيي تنظيم الدولة الأسلامية شرق سوريا في البوكمال".
 

وكان وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، أعلن، اليوم الجمعة 10 تشريــن الثاني، أن القوات السورية بدعم من سلاح الجو الروسي تهيمن على البوكمال آخر معقل للإرهابيين في سوريا.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قوات التحالـف الدولي يشكك فى تحرير "البوكمال" السورية من قبضة تنظيم الدولة الأسلامية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد