بعد بيع فنادق لبنان ..هل يبيع الوليد بن طلال ممتلكاته في لندن؟
بعد بيع فنادق لبنان ..هل يبيع الوليد بن طلال ممتلكاته في لندن؟

بعد بيع فنادق لبنان ..هل يبيع الوليد بن طلال ممتلكاته في لندن؟ صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم بعد بيع فنادق لبنان ..هل يبيع الوليد بن طلال ممتلكاته في لندن؟، بعد بيع فنادق لبنان ..هل يبيع الوليد بن طلال ممتلكاته في لندن؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بعد بيع فنادق لبنان ..هل يبيع الوليد بن طلال ممتلكاته في لندن؟.

صحيفة المختصر  كتبت – لميس الشرقاوي:

 

أظهرت صحيفة ديلي ستار اللبنانية عن بيع رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال لفنادقه في بيروت، موضحة أنه كلف مصرف تجاري لبناني بإيجاد مشترين لفندقي "فور سيزونز- بيروت" و"موفنبيك - بيروت".
 

وتساءلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن إمكانية شروع "بن طلال في بيع ممتلكاته في لندن، بعد احتجازه ضمن مجموعة من الأمراء في الرياض للاشتباه في تورطه بقضايا فساد في إطار حملة ولي العهد محمد بن سلمان، للقضاء على الفساد في السعودية.
 

وأثبتت مصادر للصحيفة اللبنانية أن البنك اللبناني المكلف بالبيع سيكمل العملية في أقل من شهر، وسيتم الإعلان عن نتئجها للعامة بعد ذلك.
 

وفي الأسبوع السابق، أظهرت مصادر

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أن  الوليد  بن طلال باع حصته البالغة 5% في شركة "روبرت مردوخ" المملوكة من قبل شركة "21st Century Fox" العالمية، وكل تلك الأسهم المباعة تتبع شركة "المملكة" القابضة، الذي يملكها الأمير وليد، والتي يتبعها أيضا فندق "سافوي" في لندن.

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقرر فيها شركة "المملكة" التخلي عن بعض فنادقها الدولية، ففي أيــلول السابق باعت الشركة حصتها البالغة 90% في منتجع "فور سيزونز الماليزي"، إلى شركة سنغافورية مقابل 90 مليون دولار.

 

وقد كانت تقارير أشارت إلى أن فندق "فور سيزونز - بيروت" معروض للبيع بقيمة  110 مليون دولار، وهو سعر أقل بكثير من قيمة الفندق الضخم والمُميز لمعالم بيروت.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بعد بيع فنادق لبنان ..هل يبيع الوليد بن طلال ممتلكاته في لندن؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد