آلاف الاسرائيليين يحيون ذكرى اغتيال رابين
آلاف الاسرائيليين يحيون ذكرى اغتيال رابين

آلاف الاسرائيليين يحيون ذكرى اغتيال رابين صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم آلاف الاسرائيليين يحيون ذكرى اغتيال رابين، آلاف الاسرائيليين يحيون ذكرى اغتيال رابين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، آلاف الاسرائيليين يحيون ذكرى اغتيال رابين.

صحيفة المختصر احتشد الآلاف السبت في تل ابيب لاحياء ذكرى اغتيال رئيس الوزراء الاسرائيلي المفقود اسحق رابين. ومنع منظمو الاحتفال الخطب السياسية مشددين على مؤشر الوحدة بين مختلف الاطياف السياسية.

وذكرت احدى المجموعات المنظمة للذكرى “نريد ان نقيم هذا التجمع هذا العام تحت شعار يوحدنا ولا يفرقنا”، مؤكدة على موقعها الالكتروني انها تتحدث نيابة عن “الغالبية المعتدلة”.

وأظهرت الكاميرات التلفزيونية التي استلمـت مشاهد احياء الذكرى في ميدان رابين في وسط تل ابيب آلاف المشاركين الذين ضاق بهم الميدان فانتشروا في شوارع محاذية.

الجدير بالذكر ان رابين اغتيل في تل ابيب في الميدان الذي يحمل الآن اسمه بعد مغادرته تظاهرة من اجل السلام في 4 نــوفمبر/ تشريــن الثاني 1995.والقاتل ايغال عامير كان يهوديا متشددا معارضا لاتفاقية اوسلو التي تضع تصورا لدولة فلسطينية مستقلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، آلاف الاسرائيليين يحيون ذكرى اغتيال رابين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى