ترامب يلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية
ترامب يلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية

ترامب يلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ترامب يلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية، ترامب يلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية.

صحيفة المختصر وصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأحد، إلى طوكيو، المحطة الأولى من جولة له في آسيا يطغى عليها التهديد النووي لكوريا الشمالية.

وأعلن «ترامب» أنّه من المتوقع أن يلتقي نظيره الروسي فلاديمير بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية.

وذكر للصحفيين على متن الطائرة الرئاسية «إير فورس وان»، «أعتقد أنه من المتوقع أن ألتقي بوتين، نعم».

وتابع «نريد مساعدة بوتين في ملف كوريا الشمالية»، مضيفًا «سأجتمع بعدد كبير من القادة» الآخرين أيضا.

وهبطت الطائرة الرئاسية في وقت سابق الأحد داخل القاعدة العسكرية الأميركية في يوكوتا، على بعد زهاء أربعين كيلومترًا غرب طوكيو.

وفي اليوم الأول من جولته الآسيوية، شدد الرئيس الأميركي على العلاقات القوية بين واشنطن وطوكيو، في وقت يسود المنطقة القلق جـراء البرنامج النووي الكوري الشمالي.

وذكر ترامب أمام جنود أميركيين ويابانيين في قاعدة يوكوتا «إن طوكيو شريك ثمين وحليف حاسم» للولايات المتحدة.

وحذّر من جهة ثانية من أنه لا ينبغي «لأحد، لأيّ دكتاتور أو أي نظام أن يقلل من شأن العزيمة الأميركية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ترامب يلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم