ظهور نادر لزوجة كيم جونغ أون.. إليك ما نعرفه عنها
ظهور نادر لزوجة كيم جونغ أون.. إليك ما نعرفه عنها

ظهور نادر لزوجة كيم جونغ أون.. إليك ما نعرفه عنها صحيفة المختصر نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم ظهور نادر لزوجة كيم جونغ أون.. إليك ما نعرفه عنها، ظهور نادر لزوجة كيم جونغ أون.. إليك ما نعرفه عنها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ظهور نادر لزوجة كيم جونغ أون.. إليك ما نعرفه عنها.

صحيفة المختصر -- صور نُشرت حديثاً تظهر مشاهداً مشابهة لتلك في الديمقراطيات الغربية. فالقائد ذو الثلاثة والثلاثين عاماً يجوب مصنع مستحضرات تجميل مع زوجته المتأنقة. ويعتقد أن سيدة كوريا الشمالية الأولى ري سول جو تصغر زوجها بثلاث اعـوام. في حين يقول محللون إن هذه قد تكون لفتة إعلامية “لتأنيق” صورة كيم جونغ أون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ظهور نادر لزوجة كيم جونغ أون.. إليك ما نعرفه عنها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic