شاهد .. مقاتل يسقط منافسه في 90 ثانية بحركة بهلوانية مذهلة!
شاهد .. مقاتل يسقط منافسه في 90 ثانية بحركة بهلوانية مذهلة!

شاهد .. مقاتل يسقط منافسه في 90 ثانية بحركة بهلوانية مذهلة! صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شاهد .. مقاتل يسقط منافسه في 90 ثانية بحركة بهلوانية مذهلة!، شاهد .. مقاتل يسقط منافسه في 90 ثانية بحركة بهلوانية مذهلة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. مقاتل يسقط منافسه في 90 ثانية بحركة بهلوانية مذهلة!.

صحيفة المختصر أسقط المقاتل الأمريكي، تايوان كلاكستون، مواطنه دجوني بونيلا، بالضربة القاضية، أَثْنَاء النزال الذي جمعهما أمس الجمعة، ضمن أمسية "Bellator 186" لرياضة الفنون القتالية المختلطة.

ولم يمهل كلاكستون منافسه بونيلا سوى 90 ثانية، ليسقطه بالضربة القاضية. وسدد كلاكستون بركبته ضربة قوية لمنافسه في الوجه، بعد حركة بهلوانية رائعة ومباغتة.

وبعد تلقيه هذه الضربة القوية، سقط بونيلا على الأرض، ليعلن الحكم نهاية النزال، بفوز كلاكستون (24 عاما)، في أولى نزالاته الاحترافية في منافسات "Bellator 186".

?

المصدر:sportbible.com

عمر بيكضاض

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد .. مقاتل يسقط منافسه في 90 ثانية بحركة بهلوانية مذهلة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)