بالفيديو.. البافاري يُقصي دورتموند في عقر داره بـ "الكلاسيكو"
بالفيديو.. البافاري يُقصي دورتموند في عقر داره بـ "الكلاسيكو"

بالفيديو.. البافاري يُقصي دورتموند في عقر داره بـ "الكلاسيكو" صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بالفيديو.. البافاري يُقصي دورتموند في عقر داره بـ "الكلاسيكو"، بالفيديو.. البافاري يُقصي دورتموند في عقر داره بـ "الكلاسيكو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. البافاري يُقصي دورتموند في عقر داره بـ "الكلاسيكو".

صحيفة المختصر أسقط فريق بايرن ميونيخ غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند (3-1)، في عقر داره، في "كلاسيكو" ألمانيا، اليوم السبت، على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" في الجولة الـ 11 للبونسليغا.

وأحرز ثلاثية العملاق البافاري كل من، الجناح الهولندي الطائر اريين روبن (د. 17)، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (د. 37)، والنمساوي دافيد ألابا (د. 67).

بينما سجل المدافع الإسباني مارك بارترا، جول بوروسيا دورتموند اليتيم، قبل دقيقتين فقط من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

وحقق فريق بايرن ميونيخ، حامل اللقب، بذلك، انتصاره الرابع على التوالي، ويغرد في التألق والتتويج برصيد 26 نقطة.

في المقابل، تعرض بوروسيا دورتموند للهزيمة الثانية على التوالي، وتجمد رصيده عند 20 نقطة، وتراجع إلى المرتبة الثالثة، بفارق نقطتين خلف فريق لايبزيغ، الذي تغلب بدوره على ضيفه هانوفر بهدفين مقابل جول واحد.  

المصدر: RT

نايف الكوردي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. البافاري يُقصي دورتموند في عقر داره بـ "الكلاسيكو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)