كتيبة "الكوماندوس" تعبر إلى بر الأمان في الوقت القاتل .. (فيديو)
كتيبة "الكوماندوس" تعبر إلى بر الأمان في الوقت القاتل .. (فيديو)

كتيبة "الكوماندوس" تعبر إلى بر الأمان في الوقت القاتل .. (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم كتيبة "الكوماندوس" تعبر إلى بر الأمان في الوقت القاتل .. (فيديو)، كتيبة "الكوماندوس" تعبر إلى بر الأمان في الوقت القاتل .. (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كتيبة "الكوماندوس" تعبر إلى بر الأمان في الوقت القاتل .. (فيديو).

صحيفة المختصر خرج فريق أتلتيكو من عنق الزجاجة أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، في الوقت القاتل، من المباراة التي جرت بينهما، اليوم السبت، في الجولة الـ11، من الـدوري الإسباني لكرة القدم.

وأنقذ نجـم خط الوسط الغاني، توماس تييي بارتي، كتيبة "روخي بلانكوس"، من كمين لاكورونيا، بهدف سجله في الوقت القاتل، في الدقيقة الأولى المحتسبة بدلا من الوقت الضائع.

وصالح فريق أتلتيكو مدريد، تَخْت اشراف مدربه الأرجنتيني "الكوماندوس" دييغو سيميوني، جماهيره بعد سقوطه في فخ التعادل على أرضه أمام سيلتا فيغو، في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 23 نقطة، وانفرد بالمركز الثالث، متجاوزا بفارق 3 نقط، جاره ريال مدريد، الذي يستضيف لاس بالماس، يوم غد الأحد.

بينما تَمَكُّث رصيد ديبورتيفو لاكورونيا، عند 11 نقطة، ويحتل المركز السادس عشر، حتى الآن، في الـدوري.

المصدر: RT

نايف الكوردي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كتيبة "الكوماندوس" تعبر إلى بر الأمان في الوقت القاتل .. (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)