بالفيديو.. القوة الجوية العراقي بطلا لكأس اتحاد آسيا
بالفيديو.. القوة الجوية العراقي بطلا لكأس اتحاد آسيا

بالفيديو.. القوة الجوية العراقي بطلا لكأس اتحاد آسيا صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بالفيديو.. القوة الجوية العراقي بطلا لكأس اتحاد آسيا، بالفيديو.. القوة الجوية العراقي بطلا لكأس اتحاد آسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. القوة الجوية العراقي بطلا لكأس اتحاد آسيا.

صحيفة المختصر احتفظ فريق القوة الجوية العراقي بلقب بطل مسابقة كَـأْس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم السبت، على حساب منافسه استقلال دوشنبه الطاجيكستاني.

ويعود الفضل في تتويج القوة الجوية باللقب لمهاجمه عماد محسن مجيد، الذي سجل جول الغلبة الوحيد له، في الدقيقة 69، من عمر المباراة النهائية، التي أقيمت على ملعب "هيسور المركزي" في عاصمة طاجيكستان دوشنبه.

وحصل القوة الجوية، بذلك، على لقب بطل كَـأْس الاتحاد الآسيوي،  للمرة الثالثة في تاريخه، وعادل الرقم القياسي لفريق الكويت الكويتي.

وكان فريق القوة الجوية قد فاز في نهائي غرب آسيا على الوحدة السوري، بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه، بعد تعادلهما (2-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن الجهة الأخرى، فاز استقلال دوشنبه في نهائي منطقة وسط آسيا، بتفوقه على بينغالورو الهندي، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بثلاثة رؤية مقابل هدفين.

المصدر: مصادر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. القوة الجوية العراقي بطلا لكأس اتحاد آسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)