البرلمان العربي يتشاور إزالة اسم الخرطوم من قائمة الدول الراعية للإرهاب
البرلمان العربي يتشاور إزالة اسم الخرطوم من قائمة الدول الراعية للإرهاب

البرلمان العربي يتشاور إزالة اسم الخرطوم من قائمة الدول الراعية للإرهاب صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البرلمان العربي يتشاور إزالة اسم الخرطوم من قائمة الدول الراعية للإرهاب، البرلمان العربي يتشاور إزالة اسم الخرطوم من قائمة الدول الراعية للإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان العربي يتشاور إزالة اسم الخرطوم من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

صحيفة المختصر أقر البرلمان العربي تَصْحِيح لجنة معنية بوضع طريقة عمل لرفع اسم الخرطوم من قائمة الدول الراعية للإرهاب وذلك برئاسة رئيس البرلمان الدكتور مشعل السلمي.

وأثبت «السلمي»، في بيان، مساء الأربعاء، أن تَصْحِيح هذه اللجنة يأتي تأكيداً لدعم البرلمان العربي لدولة الخرطوم ومساندتها لرفع اسمها من قائمة الدول الراعية للإرهاب وذلك لدورها الفاعل والمؤثر على الساحة العربية والإقليمية والدولية في محاربة الإرهاب والجماعات والتنظيمات الإرهابية.

وأشار أن الخرطوم كانت في مقدمة الدول التي انضمت للتحالف الإسلامي العسكري الذي أنشأته الرياض والذي انضمت له حتى الآن 41 دولة عربية وإسلامية، وعضو في قوات التحالـف العربي لاسترداد الشرعية في اليمن، منوها في الوقت ذاته بما تقوم به الخرطوم من مساهمة فاعلة في تحقيق الأمن والسلم في قارة إفريقيا خصوصاً في دولة جنوب الخرطوم.

وأشار السلمي إلى أن اللجنة ستضم في عضويتها كلا من الدكتور أحمد بن العربي مشرقي رئيس لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي بالبرلمان العربي، والدكتور نبيل الأندلوسي رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان، والدكتور عبدالرحمن محمد سعيد عضو مجلس النواب السوداني عضو البرلمان العربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البرلمان العربي يتشاور إزالة اسم الخرطوم من قائمة الدول الراعية للإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم