ترامب: لا ينبغي لأي نظام أن يقلّل من عزيمة الولايات المتحدة الأمريكية
ترامب: لا ينبغي لأي نظام أن يقلّل من عزيمة الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب: لا ينبغي لأي نظام أن يقلّل من عزيمة الولايات المتحدة الأمريكية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ترامب: لا ينبغي لأي نظام أن يقلّل من عزيمة الولايات المتحدة الأمريكية، ترامب: لا ينبغي لأي نظام أن يقلّل من عزيمة الولايات المتحدة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: لا ينبغي لأي نظام أن يقلّل من عزيمة الولايات المتحدة الأمريكية.

صحيفة المختصر حذّر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأحد، من أنه لا ينبغي «لأيّ ديكتاتور أو أيّ نظام» أن يُقلّل من شأن عزيمة الولايات المتحدة، وذلك في اليوم الأول من جولته الآسيوية التي استهلّها بزيارة طوكيو ويهيمن عليها التهديد النووي لكوريا الشمالية.

وذكر «ترامب»، لدى وصوله إلى طوكيو، إنه لا ينبغي «لأحد، لأيّ يدكتاتور أو أي نظام أن يقلل من شأن العزيمة الأمريكية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ترامب: لا ينبغي لأي نظام أن يقلّل من عزيمة الولايات المتحدة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم