ترامب يكشف النقاب أنه سيلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية
ترامب يكشف النقاب أنه سيلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية

ترامب يكشف النقاب أنه سيلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ترامب يكشف النقاب أنه سيلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية، ترامب يكشف النقاب أنه سيلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يكشف النقاب أنه سيلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية.

صحيفة المختصر أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأحد، أنه من المتوقع أن يلتقي نظيره الروسي فلاديمير بوتين أَثْنَاء جولته الاسيوية التي بدأها من طوكيو.

وذكر ترامب للصحفيين على متن الطائرة الرئاسية «إير فورس وان»، «أعتقد أنه من المتوقع أن ألتقي بوتين، نعم. نريد مساعدة بوتين في ملف كوريا الشمالية، وسأجتمع بعدد كبير من القادة الآخرين».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ترامب يكشف النقاب أنه سيلتقي بوتين أَثْنَاء جولته الآسيوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم