رئيس اليمن يدين إطلاق ميليشيـا الحوثي صاروخًا باليستيًا باتجاه الرياض
رئيس اليمن يدين إطلاق ميليشيـا الحوثي صاروخًا باليستيًا باتجاه الرياض

رئيس اليمن يدين إطلاق ميليشيـا الحوثي صاروخًا باليستيًا باتجاه الرياض صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس اليمن يدين إطلاق ميليشيـا الحوثي صاروخًا باليستيًا باتجاه الرياض، رئيس اليمن يدين إطلاق ميليشيـا الحوثي صاروخًا باليستيًا باتجاه الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس اليمن يدين إطلاق ميليشيـا الحوثي صاروخًا باليستيًا باتجاه الرياض.

صحيفة المختصر أعرب الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، عن إدانة اليمن قيادة وحكومة وشعبا للعمل الإجرامي الهمجي، الذي أقدمت عليه مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية ومن خلفها إيران في ضرب المناطق المدنية الآمنة والأبرياء في الرياض، وآخر هذه الأعمال الإجرامية ما حصل اليوم من ضرب في شرق منطقة الرياض.

وذكر الرئيس اليمني، في برقية بعث بها مساء السبت، للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز: «إن مواقف المملكة السعودية ستظل دوما محط إجلال واعتزاز وتقدير من أبناء الشعب اليمني كل الذين تقف المملكة معهم في خندق واحد لمواجهة قوى التمرد والانقلاب الحوثي وصالح الذين انقلبوا على الاجماع اليمني والتوافق الوطني وأعلنوا حربا بالوكالة على اليمن وشرعيتها الدستورية تنفيذا لأجندة ايران الدخيلة والعدوانية على المنطقة».

وأضاف الرئيس اليمني أنه لن تنسى الأجيال اليمنية المتعاقبة وقفة المملكة إلى جانب اليمن وتلبيتها لنداء أشقائها عبر عاصفة الحزم وقيادتها لدول قوات التحالـف العربي الرائد لمساندة الشرعية في اليمن ومواجهة المشروع التدميري الإيراني في اليمن ودول المنطقة.

وأثبت على أهمية تضافر كافة الجهود لاستئصال ذلك السرطان من جسد اليمن الطاهر وإبعاد شروره عن محيطنا العربي وعمقنا الجغرافي الذي تمثل المملكة بوابته وعنوانه المشرق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس اليمن يدين إطلاق ميليشيـا الحوثي صاروخًا باليستيًا باتجاه الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم