وزير الثقافة والإعلام السعودي: الأمر الملكي بخصوص مكافحة الفساد «خطوة مهمة»
وزير الثقافة والإعلام السعودي: الأمر الملكي بخصوص مكافحة الفساد «خطوة مهمة»

وزير الثقافة والإعلام السعودي: الأمر الملكي بخصوص مكافحة الفساد «خطوة مهمة» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير الثقافة والإعلام السعودي: الأمر الملكي بخصوص مكافحة الفساد «خطوة مهمة»، وزير الثقافة والإعلام السعودي: الأمر الملكي بخصوص مكافحة الفساد «خطوة مهمة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الثقافة والإعلام السعودي: الأمر الملكي بخصوص مكافحة الفساد «خطوة مهمة».

صحيفة المختصر وصف وزير الثقافة والإعلام السعودي، الدكتور عواد بن صالح العواد، الأمر الملكي بخصوص مكافحة الفساد وتتبع الفاسدين بأنه خطوة مهمة في تنفيذ سياسة المملكة الرامية للمحافظة على المال العام ومحاسبة المفسدين.

ونقلت قناة العربية الإخبارية الليلة عن «العواد» قوله «إن مكافحة الفساد هو نهج الدولة في تعزيز النزاهة والمضي في الإصلاح الذي دأبت عليه الدولة تَخْت اشراف الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد، مؤكدًا حرصهم على حماية المال العام واجتثاث الفساد الذي يعد معول هدم للاقتصاد والمجتمع، ومشيرا إلى ما يمثله القرار من نقلة في الشفافية والمحاسبة والحوكمة ما ينتج بيئة صحية جاذبة للاستثمار والارتقاء بمعايير الإتقان والجودة.

كان‏ الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أصدر مساء السبت أمرا ملكيا بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وعضوية رئيس هيئة الرقابة والتحقيق، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة، من أجل متابعة قضايا المال العام ومكافحة الفساد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الثقافة والإعلام السعودي: الأمر الملكي بخصوص مكافحة الفساد «خطوة مهمة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم