الآلاف يتظاهرون ضد إسرائيل ووعد بلفور وسط لندن
الآلاف يتظاهرون ضد إسرائيل ووعد بلفور وسط لندن

الآلاف يتظاهرون ضد إسرائيل ووعد بلفور وسط لندن صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الآلاف يتظاهرون ضد إسرائيل ووعد بلفور وسط لندن، الآلاف يتظاهرون ضد إسرائيل ووعد بلفور وسط لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الآلاف يتظاهرون ضد إسرائيل ووعد بلفور وسط لندن.

صحيفة المختصر شارك آلاف الأشخاص فى مسيرة جرت وسط لندن، احتجاجا على حضور رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، الذى وصل الخميس لندن للاحتفال بذكرى وعد بلفور.

ونجح المنظمون بحشد أعداد كبيرة هذه المرة بالمقارنة مع المظاهرات المناهضة لإسرائيل فى السنوات الأخيرة، حيث شارك أضخم من 5 آلاف شخص.

وأعلن منظمو هذا الحراك الشعبى أن هذه التظاهرة تمثل "أكبر مسيرة مناهضة لإسرائيل فى لندن"، ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها "وعد بلفور أدى إلى النكبة الفلسطينية"، فيما طالبت يافطات أخرى بـ"الحرية لفلسطين".

وصادفت يوم الخميس الماضى الذكرى المئوية لإعلان "وعد بلفور"، الذى يمثل مؤشر بعث بها وزير الخارجية البريطانى، آرثر بلفور، فى العام 1917، إلى اللورد روتشيلد، أحد زعماء الحركة الصهيونية فى تلك الفترة، أعلن فيها عن دعم لندن لإقامة دولة لليهود فى فلسطين وتعهدها بالعمل من أجل تحقيق ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الآلاف يتظاهرون ضد إسرائيل ووعد بلفور وسط لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ