إيران: خياران لا ثالث لهما بخصوص الاتفاق النووي
إيران: خياران لا ثالث لهما بخصوص الاتفاق النووي

إيران: خياران لا ثالث لهما بخصوص الاتفاق النووي صحيفة المختصر نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم إيران: خياران لا ثالث لهما بخصوص الاتفاق النووي، إيران: خياران لا ثالث لهما بخصوص الاتفاق النووي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إيران: خياران لا ثالث لهما بخصوص الاتفاق النووي.


صحيفة المختصر اعتبر علي أكبر صالحي رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، أن فرض الولايات المتحدة عقوبات على الحرس الثوري، هو بمثابة إعلان حرب على إيران.

وأضاف صالحي: "قلنا إن هناك خيارين لا ثالث لهما، إما أن ينسحب الجميع من الاتفاق، وإما أن يبقى الجميع ملتزمين به...نرغب بالبقاء في الاتفاق النووي لكن ليس بأي ثمن"، (روسيا اليوم).

وتابع: "نقض الاتفاق النووي من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سيؤدي إلى تداعيات دولية، إلا أنه رجح أن تدعم أوروبا الاتفاق النووي أمام مواقف الولايات المتحدة، واصفا الاتفاق النووي بأنه اتفاق "جاد" یمكن أن یشكل نموذجاً لحل المشاكل الدولیة".

وأكمل: "أوروبا أثبتت لغایة الآن أنها ترید الحفاظ على الاتفاق النووي ولا یمكن توقع إن كان بإمكانها مقاومة الولايات المتحدة الأمريكية أم لا، علینا الصبر لنرى أي رد سیبدونه إزاء السلوك الأمريكي".

وذكر، اليوم بعد لقائه وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، "إن اللجنة الإيرانية للإشراف على تطبيق الاتفاق النووي درست جميع الخيارات مقابل قرار ترامب المحتمل، وستتخذ الخيار الأنسب بما یتناسب مع الظروف والتطورات".

فيديو أرشيفي: الاتفاق النووي الإيراني

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إيران: خياران لا ثالث لهما بخصوص الاتفاق النووي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن