السعودية تنشر عن شرط حصول المرأة على رخصة القيادة
السعودية تنشر عن شرط حصول المرأة على رخصة القيادة

السعودية تنشر عن شرط حصول المرأة على رخصة القيادة صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم السعودية تنشر عن شرط حصول المرأة على رخصة القيادة، السعودية تنشر عن شرط حصول المرأة على رخصة القيادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تنشر عن شرط حصول المرأة على رخصة القيادة.

صحيفة المختصر أظهر المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور في السعودية، العقيد طارق الربيعان، اليوم الأحد، 1 تشــرين الأَول، عن شرط حصول المرأة على رخصة القيادة في السعودية.

وأعلن الربيعان، في تصريح تلفزيوني لقناة «الإخبارية» السعودية، عن إمكانية استخراج رخصة قيادة سعودية للمرأة بشكل فوري في حال امتلاكها رخصة من أي دولة معترف بها نظاماً.

وذكر «في حال امتلاك المرأة رخصة من دولة معترف بها نظاماً سوف تستخرج رخصة سعودية فوراً بعد تطبيق القرار»، مؤكداً مساواة الذكور والإناث في كافة قرارات الإدارة العامة للمرور.

جديـر بالذكـر أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمر بإصدار رخص قيادة السيارات للمرأة في السعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السعودية تنشر عن شرط حصول المرأة على رخصة القيادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم