تنظيم الدولة الأسلامية يتبنى حادث الطعن في محطة قطار مارسيليا
تنظيم الدولة الأسلامية يتبنى حادث الطعن في محطة قطار مارسيليا

تنظيم الدولة الأسلامية يتبنى حادث الطعن في محطة قطار مارسيليا صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تنظيم الدولة الأسلامية يتبنى حادث الطعن في محطة قطار مارسيليا، تنظيم الدولة الأسلامية يتبنى حادث الطعن في محطة قطار مارسيليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تنظيم الدولة الأسلامية يتبنى حادث الطعن في محطة قطار مارسيليا.

صحيفة المختصر تبنى تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي حادث الطعن الذي وقع اليوم الأحد بمحطة قطار مارسيليا وأسفر عن مـصرع امرأتين ذبحاً وطعنا قبل قيام قوات الجيش بتصفية منفذ الاعتداء.
وكان رجل يحمل سكينا قتل امرأتين بعد أن صاح «الله أكبر»- بحسب شهود عيان- داخل محطة القطار الرئيسية بمارسيليا (سان شارل)، فيما أوضحت مصادر بالشرطة أن المعتدي سَبّ الضحية الأولى وذبح الثانية قبل أن تقوم دورية من قوة (سانتينال) العسكرية بإطلاق النار عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تنظيم الدولة الأسلامية يتبنى حادث الطعن في محطة قطار مارسيليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم