رئيس إقليم كتالونيا: نجحنا بتحقيق إقامة دولة مستقلة
رئيس إقليم كتالونيا: نجحنا بتحقيق إقامة دولة مستقلة

رئيس إقليم كتالونيا: نجحنا بتحقيق إقامة دولة مستقلة صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس إقليم كتالونيا: نجحنا بتحقيق إقامة دولة مستقلة، رئيس إقليم كتالونيا: نجحنا بتحقيق إقامة دولة مستقلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس إقليم كتالونيا: نجحنا بتحقيق إقامة دولة مستقلة.

صحيفة المختصر أعلن رئيس إقليم كتالونيا الإسباني كارلوس بوغديمون، أن المشاركين في الاستفتاء على استقلال الإقليم «حققوا نجاحا في تحقيق إقامة دولة مستقلة».

وذكر بوغديمون، في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، 1 تشــرين الأَول، إنه يتعين على الاتحاد الأوروبي عدم تجاهل انتهاك حقوق الإنسان من جانب رجال الشرطة بخصوص الاستفتاء حول الاستقلال.
وأضاف أن نتائج الاستفتاء حول الاستقلال من المرجح أن يتم نقلها أَثْنَاء الأيام المقبلة إلى البرلمان لاتخاذ القرارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس إقليم كتالونيا: نجحنا بتحقيق إقامة دولة مستقلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم