إغلاق مراكز الاقتراع في كتالونيا وعدد الجرحى يعُلُوّ إلى 761 شخصا
إغلاق مراكز الاقتراع في كتالونيا وعدد الجرحى يعُلُوّ إلى 761 شخصا

إغلاق مراكز الاقتراع في كتالونيا وعدد الجرحى يعُلُوّ إلى 761 شخصا صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إغلاق مراكز الاقتراع في كتالونيا وعدد الجرحى يعُلُوّ إلى 761 شخصا، إغلاق مراكز الاقتراع في كتالونيا وعدد الجرحى يعُلُوّ إلى 761 شخصا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق مراكز الاقتراع في كتالونيا وعدد الجرحى يعُلُوّ إلى 761 شخصا.

صحيفة المختصر أغلقت مراكز الاقتراع في إقليم كتالونيا، بعد انتهاء التصويت على الاستفتاء عن إسبانيا والذي شهد وقوع مصادمات مع الشرطة أسفرت - حتى الان - عن مصرع 761 شخصا .
وذكرت شبكة /يورونيوز/ الإخبارية الأوروبية مساء اليوم الأحد، أن أحد مراكز الاقتراع في برشلونة شهد تأييد 81 في المائة على الاستقلال مقابل اعتراض 10 في المائة، فيما تركت باقي أوراق الاقتراع داخل المركز إما بيضاء أو مشطوبة .
وأضافت الشبكة أن حكومة كتالونيا المحلية أدانت على لسان المتحدث باسمها أعمال العنف من جانب الشرطة.
وأثبتت أن الوقت حان لفرز الأصوات وليس لإحصاء مجموع الجرحى في الاشتباكات مع الشرطة التي حاولت دون هوادة منع إجراء الاستفتاء .
على صعيد متصل .. طالب بيدرو سانشيز زعيم الحزب الاشتراكي الإسباني /المعارض/ ماريانو راجوى رئيس الحكومة الإسبانية بالبحث عن تَسْوِيَة للازمة الراهنة في كتالونيا والبدء في التفاوض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إغلاق مراكز الاقتراع في كتالونيا وعدد الجرحى يعُلُوّ إلى 761 شخصا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم