أردوغان: أنقرة لم تعد في حاجة للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي
أردوغان: أنقرة لم تعد في حاجة للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي

أردوغان: أنقرة لم تعد في حاجة للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أردوغان: أنقرة لم تعد في حاجة للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، أردوغان: أنقرة لم تعد في حاجة للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان: أنقرة لم تعد في حاجة للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.

صحيفة المختصر أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن بلاده لم تعد في حاجة للانضمام إلى عضوية الاتحاد الأوروبي.
وذكر راديو «صوت الولايات المتحدة الأمريكية» في نشرته باللغة الانجليزية، اليوم الأحد، أن أردوغان أبلغ أعضاء البرلمان، أن بلاده لن تنسحب من جانب واحد من المفاوضات الخاصة بالانضمام إلى المنظمة الأوروبية، وتابع أردوغان «لن نكون الطرف الذي ينطلق بالانسحاب، وأقولها صريحة»أنقرة لم تعد في حاجة إلى عضوية الاتحاد الأوروبي«، متهماً إياه، بأنه خذل أنقرة في حربها ضد الإرهاب- على حد قوله.
جديـر بالذكـر أن المفاوضات الخاصة بانضمام أنقرة إلى الاتحاد الأوروبي دامت نحو 12 عاماً، ووصلت إلى طريق مسدود جـراء حملة القمع التي تمارسها أنقرة ضد المتهمين بالوقوف وراء الانقلاب العسكري الفاشل ضد حكومة أردوغان في العام السابق، وإعلانها العودة لتطبيق عقوبة الإعدام، فيما أثبتت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أَثْنَاء حملتها الانتخابية الشهر السابق- أنه بات من الواضح أنه لا يجب انضمام أنقرة إلى الاتحاد الأوروبي، وأنه يتعين تجميد محادثات الانضمام وذلك على الرغم من أهمية أنقرة بالنسبة لحلف الأطلنطي.
جان/ا ط/ح س م

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أردوغان: أنقرة لم تعد في حاجة للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم