رئيس وزراء إسبانيا: إستفتاء كتالونيا إعتداء على سيادة القانون
رئيس وزراء إسبانيا: إستفتاء كتالونيا إعتداء على سيادة القانون

رئيس وزراء إسبانيا: إستفتاء كتالونيا إعتداء على سيادة القانون صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس وزراء إسبانيا: إستفتاء كتالونيا إعتداء على سيادة القانون، رئيس وزراء إسبانيا: إستفتاء كتالونيا إعتداء على سيادة القانون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس وزراء إسبانيا: إستفتاء كتالونيا إعتداء على سيادة القانون.

صحيفة المختصر ذكر رئيس وزراء إسبانيا ماريانو راخوي إن الإستفتاء الذي جرى اليوم الأحد في كتالونيا يمثل اعتداءً على سيادة القانون.

وأضاف راخوي، في خطاب تليفزيوني إلى الشعب أوردت شبكة «إيه بي سي نيوز» الإخبارية الأمريكية مقتطفات منه، أن الإجراءات التي اتخذتها الشرطة ضد الناخبين في كتالونيا لا تبعث على السرور، لكنها كانت ضرورية ومناسبة، موجهًا الشكر إلى قوات الشرطة التي تصرفت بكل حزم.

على صعيد متصل، أفادت الحكومات الصحية الإسبانية بارتفاع مجموع ضحايا الإشتباكات التي وقعت اليوم بين الشرطة وأنصار الإستفتاء في كتالونيا إلى 761 شخصًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس وزراء إسبانيا: إستفتاء كتالونيا إعتداء على سيادة القانون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم