المسماري: صحيفة الوسط تعود لطبيعتها في بنغازي بعد إعادة نُشُور ميناء المدينة
المسماري: صحيفة الوسط تعود لطبيعتها في بنغازي بعد إعادة نُشُور ميناء المدينة

المسماري: صحيفة الوسط تعود لطبيعتها في بنغازي بعد إعادة نُشُور ميناء المدينة صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المسماري: صحيفة الوسط تعود لطبيعتها في بنغازي بعد إعادة نُشُور ميناء المدينة، المسماري: صحيفة الوسط تعود لطبيعتها في بنغازي بعد إعادة نُشُور ميناء المدينة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المسماري: صحيفة الوسط تعود لطبيعتها في بنغازي بعد إعادة نُشُور ميناء المدينة.

صحيفة المختصر أثبتت المتحدث باسم القوات المسلحة الليبية العميد أحمد المسماري، أن صحيفة الوسط عادت لطبيعتها في بنغازي شرقي ليبيا، بعد إعادة نُشُور ميناء المدينة ومطار بنينا قبل أيام .
وذكر المسماري، في تصريح خاص لقناة «سكاي نيوز» اليوم الأحد- إن الأمور بدأت تعود إلى طبيعتها في بنغازي، مشيرا إلى أن إعادة افتح مطار بنينا والميناء سيلعب دورا كبيرا في الحركة التجارية .
وكان رئيس الحكومة المؤقتة، عبدالله الثني، تولى تَدْشِين إعادة نُشُور ميناء بنغازي، عبر قدومه إلى الميناء على متن أول سفينة شحن، في خطوة رمزية تؤكد عودة الأمن والاستقرار للمدينة.
وذكر الثني بالمناسبة إن «تتويج ميناء بنغازي البحري من أَثْنَاء دخول هذه الناقلة لتحمل الدواء والغذاء وكافة مقومات صحيفة الوسط لسكان هذه المدينة.. يعد أكبر تحد أولئك الظلاميين».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المسماري: صحيفة الوسط تعود لطبيعتها في بنغازي بعد إعادة نُشُور ميناء المدينة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم