خالد الهيل: تميم يستبدل أهل قطر بالقرضاوي وبشارة والمرتزقة
خالد الهيل: تميم يستبدل أهل قطر بالقرضاوي وبشارة والمرتزقة

خالد الهيل: تميم يستبدل أهل قطر بالقرضاوي وبشارة والمرتزقة صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم خالد الهيل: تميم يستبدل أهل قطر بالقرضاوي وبشارة والمرتزقة، خالد الهيل: تميم يستبدل أهل قطر بالقرضاوي وبشارة والمرتزقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خالد الهيل: تميم يستبدل أهل قطر بالقرضاوي وبشارة والمرتزقة.

صحيفة المختصر ذكر المتحدث باسم المعارضة القطرية، إن النظام القطري تَخْت اشراف الأمر تميم بن حمد آل ثاني، يسحب الجنسيات الخاصة بأهل قطر، ويهجرهم، حتى يستبدلهم بالدكتور يوسف القرضاوي، وعزمي بشارة والمرتزقة.

وكتب «الهيل» في تغريدة عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، الأحد: «الله يعين الغفران على ظلم تنظيم الحمدين، المشكلة أن تنظيم الحمدين يهجر أهل قطر ويستبدلهم بالقرضاوي وعزمي والمرتزقة ومن هم على شاكلتهم، هل تعلمون أن معظم المسحوب جنسيتهم ومن تم اتهامهم بالازدواجية يعيشون الآن (بدون) في قطر وخارج قطر؟».

وأضاف: «اطلعت على تقرير اللجنة العربية لحقوق الإنسان ودققت في أسماء وأرقام المسحوب جنسيتهم! لك أن تتخيل ولا واحد فيهم مجنس! فمعظمهم يحملون كود 634!».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خالد الهيل: تميم يستبدل أهل قطر بالقرضاوي وبشارة والمرتزقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم