بماذا رد رئيس الوزراء الكندي على هجوم إدمونتون؟
بماذا رد رئيس الوزراء الكندي على هجوم إدمونتون؟

بماذا رد رئيس الوزراء الكندي على هجوم إدمونتون؟ صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم بماذا رد رئيس الوزراء الكندي على هجوم إدمونتون؟، بماذا رد رئيس الوزراء الكندي على هجوم إدمونتون؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بماذا رد رئيس الوزراء الكندي على هجوم إدمونتون؟.

صحيفة المختصر وقال ترودو، في البيان الذي أصدره اليوم: "تقف الحكومة الكندية والكنديون إلى جانب سكان إدمونتون بعد الهجوم الإرهابي"، الذي وقع أمس السبت (حسب التوقيت المحلي) وأسفر عن إصابة ضابط شرطة بجروح بليغة إلى جانب عدد من المدنيين، الذين كانوا في الشارع يشجعون فريقهم لكرة القدم، مضيفا "أشعر بقلق عميق وغضب من هذه المأساة".

وتابع رئيس الوزراء "بينما يستمر التحقيق، تشير التقارير الأولية أن هذا مثال آخر على الكراهية التي يجب أن نظل حذرين منها"، مؤكدا استمرار التحقيقات بشكل وثيق لتقديم المتورطين في الهجوم إلى العدالة.

وشدد على أن بلاده لم ولن تسمح للتطرف العنيف بالتغلغل في مجتمعاتها، معتبرا أن قوة كندا تنبع من تنوعها.

وكانت الشرطة الكندية فتحت اليوم تحقيقا في "عمل إرهابي" بعد أن تعرض شرطي للطعن بيد شخص قام بعدها بدهس عدد من المارة ما أدى إلى إصابة أربعة أشخاص آخرين في المدينة الواقعة غرب كندا.

وفي وقت لاحق أعلن قائد شرطة إدمونتون رود كنيكت القبض على رجل يشتبه في أنه مسؤول عن الواقعة ووضعته في الحجز الاحتياطي، مشيرا إلى أنه تصرف بمفرده على أغلب الظن.

 

المصدر: وكالات

221

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بماذا رد رئيس الوزراء الكندي على هجوم إدمونتون؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات