السجن والغرامة لـ"أسوأ أم" في الولايات المتحدة
السجن والغرامة لـ"أسوأ أم" في الولايات المتحدة

السجن والغرامة لـ"أسوأ أم" في الولايات المتحدة صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم السجن والغرامة لـ"أسوأ أم" في الولايات المتحدة، السجن والغرامة لـ"أسوأ أم" في الولايات المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السجن والغرامة لـ"أسوأ أم" في الولايات المتحدة.

صحيفة المختصر وسافرت الأم وتدعى إيرين لي ماكه (30 عاما) من مدينة جونستون في ولاية أيوا الأميركية إلى ألمانيا في 20 سبتمبر دون أن توفر رعاية لأطفالها وهم 4 بينهم اثنان يبلغان من العمر 12 عاما وآخر عمره 7 سنوات والطفل الرابع 6 سنوات.

وقالت شرطة جونستون إن مسدسا كان في المنزل.

وذكرت جانيت ويلوردينغ، وهي متحدثة باسم المدينة التي تقطنها 22 ألف نسمة: "مرت على الشرطة وقائع ترك أطفال بمفردهم وخروج الوالدين لكن السفر إلى دولة أخرى أمر مختلف تماما".

واحتلت الأنباء عناوين بعض الصحف في إنجلترا ووصفت صحيفة "ديلي ميل" ماكه بأنها "أسوأ أم في الولايات المتحدة"، كما كتب لها البعض نفس التعليق عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك.

وعثرت الشرطة على الأطفال في المنزل يوم 21 سبتمبر، وأبلغت أجهزة حماية الأطفال ثم اتصلت بماكه في ألمانيا وأمرتها بالعودة، في حين كانت الأم تعتزم العودة الأحد.

وذكر اللفتاننت لين أسويغان قائد شرطة جونستون أن تدوينات للأم على وسائل التواصل الاجتماعي توضح أن الجولة كانت "لأغراض الترفيه".

وأشارت الشرطة إلى أنها نقلت رعاية الأطفال إلى أفراد في العائلة، فيما أظهر موقع سجن مقاطعة بولك على الإنترنت أن ماكه محتجزة لحين سداد كفالة قدرها 9 آلاف دولار.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

221

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السجن والغرامة لـ"أسوأ أم" في الولايات المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات