الملك سلمان يؤكد أن رحم الله من أهدى إلي عيوبي
الملك سلمان يؤكد أن رحم الله من أهدى إلي عيوبي

الملك سلمان يؤكد أن رحم الله من أهدى إلي عيوبي صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم الملك سلمان يؤكد أن رحم الله من أهدى إلي عيوبي، الملك سلمان يؤكد أن رحم الله من أهدى إلي عيوبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الملك سلمان يؤكد أن رحم الله من أهدى إلي عيوبي.

صحيفة المختصر أظهر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في كلمة له أَثْنَاء تَدْشِين احدى المشاريع في مدينة الطائف غرب المملكة عن كلمة يكررها دائما .

وذكر الملك سلمان :" كلمة أكررها دائمًا: رحم الله من أهدى إلي عيوبي " , وذكر :"إذا رأيتم أو رأى إخواني المواطنون وهم يسمعونني الآن أي شي فيه مصلحة لدينكم قبل كل شيء، ولبلادكم بلاد الحرمين الشريفين الذين نحن كلنا خدام لها، فأهلًا وسهلًا بكم.

واضاف الملك سلمان في كلمته :"أكرر: أبوابنا مفتوحة، وهواتفنا مفتوحة، وآذاننا صاغية لكل مواطن".

وكان قد دشَّن  الملك سلمان بن عبدالعزيز، في قصر السلام بجدة، اليوم الأحد ، مشروعات الطائف الجديد التي تضم مطار الطائف الجديد، ومدينة سوق عكاظ، وواحة التقنية، والضاحية السكنية، والمدينة الصناعية، والمدينة الجامعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الملك سلمان يؤكد أن رحم الله من أهدى إلي عيوبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني