كندا: اِلْتِقَاط على علم تنظيم الدولة الأسلامية في سيارة هجوم إدمونتون
كندا: اِلْتِقَاط على علم تنظيم الدولة الأسلامية في سيارة هجوم إدمونتون

كندا: اِلْتِقَاط على علم تنظيم الدولة الأسلامية في سيارة هجوم إدمونتون صحيفة المختصر نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم كندا: اِلْتِقَاط على علم تنظيم الدولة الأسلامية في سيارة هجوم إدمونتون، كندا: اِلْتِقَاط على علم تنظيم الدولة الأسلامية في سيارة هجوم إدمونتون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كندا: اِلْتِقَاط على علم تنظيم الدولة الأسلامية في سيارة هجوم إدمونتون.

صحيفة المختصر وتقول الحكومات الكندية إن حادثين وقعا في إدمونتون يتم التحقيق فيهما على أنهما "عملين إرهابيين" بعد أن أصاب المهاجم رجل ضابط شرطة بسيارة قبل أن يطعنه، كما حاول سائق شاحنة في وقت لاحق دهس مشاة في أحد الشوارع المزدحمة مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص على الأقل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كندا: اِلْتِقَاط على علم تنظيم الدولة الأسلامية في سيارة هجوم إدمونتون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic