اعادة نُشُور ميناء بنغازي ليبيا بعد تَمَكُّث 3 اعـوام
اعادة نُشُور ميناء بنغازي ليبيا بعد تَمَكُّث 3 اعـوام

اعادة نُشُور ميناء بنغازي ليبيا بعد تَمَكُّث 3 اعـوام صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم اعادة نُشُور ميناء بنغازي ليبيا بعد تَمَكُّث 3 اعـوام، اعادة نُشُور ميناء بنغازي ليبيا بعد تَمَكُّث 3 اعـوام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اعادة نُشُور ميناء بنغازي ليبيا بعد تَمَكُّث 3 اعـوام.

صحيفة المختصر اعيد اليوم الاحد نُشُور ميناء بنغازي بعد ثلاث اعـوام من توقفه عن النشاط جـراء المعارك التي شهدتها هذه المدينة الكبيرة الواقعة شرق ليبيا والتي كانت مهد الثورة التي ادت الى الاطاحة بنظام معمر القذافي في 2011.

وتوقف النشاط التجاري للميناء في 2014 اثر احتلال مجموعات مسلحة اسلامية المدينة.

وتم إِبْعَاد هذه المجموعات في يونيــو/حزيــران 2017 على يد قوات المشير خليفة حفتر بعد نحو ثلاث اعـوام من المعارك.

وتتنازع السلطة حاليا في ليبيا الغارقة في الفوضى وانعدام الامن، سلطتان هما حكومة الوفاق الوطني المدعومة من الامم المتحدة والمستقرة في طرابلس، وحكومة غير معترف بها دوليا في شرق ليبيا على بعد اكثر من الف كلم من العاصمة طرابلس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اعادة نُشُور ميناء بنغازي ليبيا بعد تَمَكُّث 3 اعـوام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى