ترامب يعتبر ان التفاوض مع بيونغيانغ “مضيعة للوقت”
ترامب يعتبر ان التفاوض مع بيونغيانغ “مضيعة للوقت”

ترامب يعتبر ان التفاوض مع بيونغيانغ “مضيعة للوقت” صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم ترامب يعتبر ان التفاوض مع بيونغيانغ “مضيعة للوقت”، ترامب يعتبر ان التفاوض مع بيونغيانغ “مضيعة للوقت” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يعتبر ان التفاوض مع بيونغيانغ “مضيعة للوقت”.

صحيفة المختصر رأى الرئيس الأميركي دونالد ترامب اليوم الأحد أن التفاوض مع كوريا الشمالية بخصوص برنامجها النووي يعد “مضيعة للوقت” بعد ان أعلنت الولايات المتحدة نُشُور قنوات اتصال مع بيونغ يانغ.

وكتب ترامب عبر صحيفة “تويتر” “أخبرت ريكس تيلرسون، وزير خارجيتنا الرائع، أنه يضيع وقته في محاولة التفاوض مع رجل الصاروخ الصغير،” في إشارة إلى زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ-أون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ترامب يعتبر ان التفاوض مع بيونغيانغ “مضيعة للوقت”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى