وزير الأمن الداخلي الصومالي يقيل مسؤولين أمنيين بارزين
وزير الأمن الداخلي الصومالي يقيل مسؤولين أمنيين بارزين

وزير الأمن الداخلي الصومالي يقيل مسؤولين أمنيين بارزين صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم وزير الأمن الداخلي الصومالي يقيل مسؤولين أمنيين بارزين، وزير الأمن الداخلي الصومالي يقيل مسؤولين أمنيين بارزين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الأمن الداخلي الصومالي يقيل مسؤولين أمنيين بارزين.

صحيفة المختصر أقال وزير الأمن الداخلي الصومالي محمد أبوكر اليوم الأحد اثنين من رؤساء القوات الأمنية وأمر بالقبض على 12 جنديا على خلفية هجوم حركة الشباب الصومالية في منطقة “هماروين” الأسبوع السابق وسلسة الاغتيالات الأخيرة في البلاد.

وذكرت إذاعة (شابيلي) الصومالية اليوم أن القرارات الأخيرة جاءت بعد سلسلة من الهجمات التي شنتها حركة الشباب الصومالية المتطرفة مستغلة الانتشار الواسع لرجال الأمن في الشوارع بتنفيذ عمليات اغتيال باستخدام دراجات بخارية وسيارات.

يشار إلى أن 10 أشخاص على الأقل كانوا قد قتلوا الأسبوع السابق جراء انفجار سيارة مفخخة بالقرب من محطة للحافلات بمنطقة “هماروين” في مقديشيو فيما أمر وزير الأمن الداخلي الصومالي محمد أبوكر إسلو أفراد الأمن باعتقال من يقفون وراء عمليات الاغتيال الأخيرة في مقديشيو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الأمن الداخلي الصومالي يقيل مسؤولين أمنيين بارزين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى