نُشُور تحقيق حول عمل إرهابي في هجوم مرسيليا
نُشُور تحقيق حول عمل إرهابي في هجوم مرسيليا

نُشُور تحقيق حول عمل إرهابي في هجوم مرسيليا صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم نُشُور تحقيق حول عمل إرهابي في هجوم مرسيليا، نُشُور تحقيق حول عمل إرهابي في هجوم مرسيليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نُشُور تحقيق حول عمل إرهابي في هجوم مرسيليا.

صحيفة المختصر بدأت دائرة مكافحة الارهاب في نيابة باريس اليوم الاحد التحقيق في الهجوم الذي وقع في المحطة الرئيسية في مرسيليا (جنوب) وقتل خلاله شخص رجلين قبل ان يتم قتله، وفق ما اعلنت النيابة العامة.

وفتح التحقيق في “عمليات اغتيال على صلة بمجموعة ارهابية” وعهد به الى الادارة المركزية للشرطة القضائية والادارة العامة للامن الداخلي، وفق المصدر نفسه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نُشُور تحقيق حول عمل إرهابي في هجوم مرسيليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى