إصابة 5 أشخاص في هجوم “إرهابي” بالطعن والدهس في كندا
إصابة 5 أشخاص في هجوم “إرهابي” بالطعن والدهس في كندا

إصابة 5 أشخاص في هجوم “إرهابي” بالطعن والدهس في كندا صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم إصابة 5 أشخاص في هجوم “إرهابي” بالطعن والدهس في كندا، إصابة 5 أشخاص في هجوم “إرهابي” بالطعن والدهس في كندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 5 أشخاص في هجوم “إرهابي” بالطعن والدهس في كندا.

صحيفة المختصر أصيب 5 أشخاص, بينهم شرطي, إثر هجوم بالطعن والدهس بشاحنة في مدينة إدمونتون الكندية, فيما ذكرت الحكومات إنه “عمل إرهابي”, وفقا لما أعلنت وسائل صحف كندية, اليوم الأحد.

وذكرت صحيفة “ذا جلوب آند ميل” إن شخصا سَبّ شرطيا قبل أن يشرع في دهس المارة بينما كانت تطارده سيارات الشرطة في وسط مدينة إدمنتون, فى ساعة متأخرة من مساء أمس السبت , ما أدى إلى إصابة 4 من المارة إلى جانب الشرطي.

ونقلت الصحيفة عن رئيس شرطة إدمونتون رود نيتش قوله إن الحكومات أوقفت المشتبه به, مرجحا أنه أَنْجَزَ الحادث بمفرده, كما تم إحضار علم تنظيم “تنظيم الدولة الأسلامية” بداخل سيارته , لكنه لم يكشف النقاب المزيد من التفاصيل حول هويته.

فيما أشار نيتش أن الشرطي المصاب في حالة غير حرجة, لكنه لم يوضح حالة المصابين من المارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إصابة 5 أشخاص في هجوم “إرهابي” بالطعن والدهس في كندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى