91 جريحا في صدامات على هامش الاستفتاء في كاتالونيا
91 جريحا في صدامات على هامش الاستفتاء في كاتالونيا

91 جريحا في صدامات على هامش الاستفتاء في كاتالونيا صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم 91 جريحا في صدامات على هامش الاستفتاء في كاتالونيا، 91 جريحا في صدامات على هامش الاستفتاء في كاتالونيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 91 جريحا في صدامات على هامش الاستفتاء في كاتالونيا.

صحيفة المختصر أصيب 91 شخصا على الاقل الاحد في صدامات حين سعت الشرطة الاسبانية الى منع إجراء الاستفتاء على استقلال إقليم كاتالونيا، وفق ما أفادت دوائر صحية في المنطقة.

وذكرت متحدثة ان اجهزة الاسعاف “استقبلت 337 شخصا في المستشفيات والمراكز الصحية”، معظمهم يشكون من آلام خفيفة وبين هؤلاء “تسعون جريحا وجريح واحد اصابته خطيرة في العين”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 91 جريحا في صدامات على هامش الاستفتاء في كاتالونيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام