خمسة جرحي في “عمل إرهابي” في كندا.. والشرطة تلقي القبض مشتبها به
خمسة جرحي في “عمل إرهابي” في كندا.. والشرطة تلقي القبض مشتبها به

خمسة جرحي في “عمل إرهابي” في كندا.. والشرطة تلقي القبض مشتبها به صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم خمسة جرحي في “عمل إرهابي” في كندا.. والشرطة تلقي القبض مشتبها به، خمسة جرحي في “عمل إرهابي” في كندا.. والشرطة تلقي القبض مشتبها به ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خمسة جرحي في “عمل إرهابي” في كندا.. والشرطة تلقي القبض مشتبها به.

صحيفة المختصر فتحت الشرطة الكندية الأحد تحقيقا في “عمل ارهابي” بعد ان تعرض شرطي للطعن بيد شخص قام بعدها بدهس مجموع من المارة ما ادى الى اصابة اربعة اشخاص آخرين في ادمنتون في غرب كندا.

وفي حادث أول مساء السبت، صدمت سيارة حواجز ودهست شرطيا أَثْنَاء أدائه خدمته. ثم خرج رجل منها وطعن الشرطي مرارا قبل أن يفر، وفق شرطة ادمنتون.

وقبيل منتصف الليل، وبعد التعرف عليه عند أحد الحواجز، نجح المشتبه به بالهرب على متن حافلة دهس بواسطتها عددا من المارة في محلين، ما أدى الى اصابة اربعة اشخاص، بحسب ما أعلنت الشرطة.

وفقد السائق التَحَكُّم على حافلته التي انقلبت بحسب ما اوردت محطات التلفزة المحلية نقلا عن شهود عيان.

واكتفت الشرطة باعلان انها اوقفت شخصا يخبر من العمر نحو ثلاثين عاما بدون اعطاء اي بيانات حول هويته.

واعلن قائد شرطة ادمنتون رود كنيكت ان “شرطة ادمنتون قبضت على رجل نعتقد انه مسؤول عن اعمال العنف هذه ووضعته في الحجز الاحتياطي”.

واضاف “نعتقد انه تصرف بمفرده علما بان التحقيق لا يزال في بدايته”.

وجديـر بالذكـر الامر بالاعتداءات دهسا بواسطة سيارات أو حافلات في مجموع من العواصم الأوروبية وكندا ولا سيما عملية دهس في كيبيك في تشــرين الأَول 2014 أدت إلى مـصرع عسكري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خمسة جرحي في “عمل إرهابي” في كندا.. والشرطة تلقي القبض مشتبها به، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام