إيطاليا: إِبْعَاد سفير بيونغيانغ
إيطاليا: إِبْعَاد سفير بيونغيانغ

إيطاليا: إِبْعَاد سفير بيونغيانغ صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم إيطاليا: إِبْعَاد سفير بيونغيانغ، إيطاليا: إِبْعَاد سفير بيونغيانغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إيطاليا: إِبْعَاد سفير بيونغيانغ.

صحيفة المختصر أقرت إيطاليا إِبْعَاد سفير كوريا الشمالية، وفق ما أعلن وزير الخارجية أنجلينو ألفانو، في تصريح أدلى به لصحيفة لا ريبوبليكا الأحد.

ونقلت الصحيفة عن الوزير أن إيطاليا أقرت إِبْعَاد السفير، في مؤشر قوية من روما إلى بيونغ يانغ، بتعطيل العلاقات الدبلوماسية معها بعد التجارب النووية الكورية الشمالية في الأسابيع الماضية، إلى جانب التجارب على الصواريخ الباليستية.

وأضاف الوزير أن إيطاليا التي ترأس لجنة العقوبات في مجلس الأمن الدولي، تُطالب دول العالم بالاستمرار في الضغط على النظام الكوري الشمالي.

وذكر الوزير الإيطالي : نُريد أن تكون رسالتنا واضحة لبيونغ يانغ، ومفادها أنها في طريقها إلى العزلة الكاملة، إذا لم تُغير مسارها، مُشيراً إلى أن بلاده لن تقطع علاقاتها بكوريا الشمالية بشكل كامل، للحفاظ على الحد الأدنى من قنوات التواصل الممكنة مع بيونغ يانغ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إيطاليا: إِبْعَاد سفير بيونغيانغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام