قافلة من الحرس المدني الإسباني تغادر ميناء برشلونة
قافلة من الحرس المدني الإسباني تغادر ميناء برشلونة

قافلة من الحرس المدني الإسباني تغادر ميناء برشلونة صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم قافلة من الحرس المدني الإسباني تغادر ميناء برشلونة، قافلة من الحرس المدني الإسباني تغادر ميناء برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قافلة من الحرس المدني الإسباني تغادر ميناء برشلونة.

صحيفة المختصر ذكر شاهد عيان إن قافلة مؤلفة من نحو 30 عربة تابعة لشرطة الحرس المدني ومركبات لا تحمل علامات وشاحنة مليئة برجال الشرطة، غادرت ميناء برشلونة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، وذلك في الوقت الذي أنطلق فيه الناخبون في تكوين طوابير عند مراكز الاقتراع للتصويت في استفتاء على الاستقلال عن إسبانيا. 

وأُرسل آلاف من رجال الشرطة من كل أنحاء إسبانيا إلى كتالونيا لمنع إجراء هذا الاستفتاء المحظور.

وأضاف أن الكتالونيين بدأوا في تكوين طوابير للتصويت في استفتاء على الاستقلال عن إسبانيا في ساعة مبكرة من صباح اليوم، في تحد لمحاولات الحكومة الإسبانية منع هذا الاستفتاء.

وبدأت طوابير من الناخبين تتشكل عند العديد من المراكز المخصصة للاقتراع في مدارس برشلونة.

وقد كانت أعلنت الحكومة المركزية الإسبانية عدم شرعية الاستفتاء، ولم يتضح ما إذا كان سيُسمح لمراكز الاقتراع بفتح أبوابها كما هو مقرر عند الساعة التاسعة صباحاً (07:00 بتوقيت غرينتش).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قافلة من الحرس المدني الإسباني تغادر ميناء برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام