مقاتلات قوات التحالـف تدمر مخزن أسلحة وآليات للحوثيين شرق اليمن
مقاتلات قوات التحالـف تدمر مخزن أسلحة وآليات للحوثيين شرق اليمن

مقاتلات قوات التحالـف تدمر مخزن أسلحة وآليات للحوثيين شرق اليمن صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم مقاتلات قوات التحالـف تدمر مخزن أسلحة وآليات للحوثيين شرق اليمن، مقاتلات قوات التحالـف تدمر مخزن أسلحة وآليات للحوثيين شرق اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مقاتلات قوات التحالـف تدمر مخزن أسلحة وآليات للحوثيين شرق اليمن.

صحيفة المختصر شنت مقاتلات قوات التحالـف العربي،أمس سلسلة غارات جوية استهدفت آليات ومخزن أسلحة ومواقع للحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، بمحافظة شبوة (474) كم شرق صنعاء. 

ونقل صحيفة الجيش “سبتمر نت” عن مصادر ميدانية قولها، إن مقاتلات قوات التحالـف العربي، استهدفت مخزناً للذخيرة تابع للحوثيين وقوات صالح غرب مديرية عسيلان ما أدى إلى تدميره.

في حين استهدفت غارات أخرى تعزيزات للميليشيا الانقلابية (الحوثيون وقوات المخلوع صالح) في منطقة ذراع السلم غرب مديرية عسيلان، ما أدى إلى تدمير آليات عسكرية من بينها دورية وأسلحة متنوعة.

وشنت مقاتلات قوات التحالـف العربي غارة استهدفت مواقع للميليشيا الانقلابية، حسب الجهات ذاتها، في منطقة هجر كحلان غرب عسيلان، من دون معرفة خسائر الميليشيا في هذه الغارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مقاتلات قوات التحالـف تدمر مخزن أسلحة وآليات للحوثيين شرق اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام