الحوثيون يقتحمون كبرى مدارس صنعاء لفض إضراب المعلمين
الحوثيون يقتحمون كبرى مدارس صنعاء لفض إضراب المعلمين

الحوثيون يقتحمون كبرى مدارس صنعاء لفض إضراب المعلمين صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الحوثيون يقتحمون كبرى مدارس صنعاء لفض إضراب المعلمين، الحوثيون يقتحمون كبرى مدارس صنعاء لفض إضراب المعلمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الحوثيون يقتحمون كبرى مدارس صنعاء لفض إضراب المعلمين.

صحيفة المختصر اقتحم الحوثيون أمس كبرى مدارس العاصمة صنعاء لفض إضراب المدرسين وموظفي المدرسة، وذكر مصدر تربوي في صنعاء: «إن ميليشيـا الحوثي اقتحموا مدرسة وسط العاصمة والتي أعلنت الإضراب عن التدريس حتى صرف مرتبات المدرسين المتوقفة منذ قرابة سنة كاملة في مناطق سيطرة ميليشيـا الحوثي».

وأضاف المصدر: إن ميليشيـا الحوثي اقتحموا المدرسة التي أعلنت الإضراب كبقية المدارس بعدد من الأطقم العسكرية وهددوا إدارة المدرسة بفصل المدرسين وجلب آخرين موالين للجماعة، وأعلنت نقابة المعلمين في مختلف المحافظات الإضراب عن التدريس مع بدء العام الدراسي الجديد حتى صرف المرتبات وإصلاح أوضاع المعلمين.

مـصرع 55 حوثيًا بينهم قيادات

أعلنت الحكومة الشرعية اليمنية عن مـصرع 55 حوثيًا ومن القوات الموالية لصالح بينهم قيادات ميدانية، بمعارك بين الجانبين وغارات شنتها مقاتلات قوات التحالـف العربي الذي تقوده السعودية، أَثْنَاء الأسبوع السابق، وذكر الناطق باسم القوات الحكومية: إن القتلى ميليشيـا الحوثي سقطوا بمعارك في محافظات صعدة، معقل الجماعة (أكبر شمال اليمن)، وتعز (جنوب غرب)، وحرض (شمال غرب)، والضالع (جنوب)، وأضاف «من بين قتلى المليشيا الانقلابية هذا الأسبوع سبعة من القيادات الميدانية، بينهم إيراني الجنسية ومرجع ديني.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الحوثيون يقتحمون كبرى مدارس صنعاء لفض إضراب المعلمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة