ماذا ستفعل إيطاليا مع سفير بيونغيانغ؟
ماذا ستفعل إيطاليا مع سفير بيونغيانغ؟

ماذا ستفعل إيطاليا مع سفير بيونغيانغ؟ صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ماذا ستفعل إيطاليا مع سفير بيونغيانغ؟، ماذا ستفعل إيطاليا مع سفير بيونغيانغ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا ستفعل إيطاليا مع سفير بيونغيانغ؟.

صحيفة المختصر ذكر وزير الخارجية الإيطالي، أنجلينو ألفانو، إن إيطاليا ستطرد سفير كوريا الشمالية لديها، في محاولة واضحة للانضمام إلى المساعي الدولية لمعاقبة بيونج يانج على خلفية استفزازاتها النووية والصاروخية.

ونقلت صحيفة «بوليتيكو» الإيطالية عن ألفانو قوله إن الهدف وراء إِبْعَاد سفير كوريا الشمالية هو إثبات أن العزل أمر لا مفر منه إذا لم تغير بيونج يانج الاتجاه الذي تسير فيه.

في سياق متصل، أشار وزير الخارجية الإيطالي أن بلاده لن تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع كوريا الشمالية لأن إبقاء حلقة اتصال مفتوحة مازال أمرًا مفيدًا.

وتعد إيطاليا هي ثاني دولة أوروبية بعد إسبانيا تأمر بطرد سفير كوريا الشمالية لديها، كما انضمت كل من المكسيك وبيرو والكويت إلى قائمة البلدان التي اتخذت القرار ذاته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ماذا ستفعل إيطاليا مع سفير بيونغيانغ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم