شخص يطعن شرطي ويدهس أربعة مواطنين في «عمل إرهابي» بكندا
شخص يطعن شرطي ويدهس أربعة مواطنين في «عمل إرهابي» بكندا

شخص يطعن شرطي ويدهس أربعة مواطنين في «عمل إرهابي» بكندا صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم شخص يطعن شرطي ويدهس أربعة مواطنين في «عمل إرهابي» بكندا، شخص يطعن شرطي ويدهس أربعة مواطنين في «عمل إرهابي» بكندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شخص يطعن شرطي ويدهس أربعة مواطنين في «عمل إرهابي» بكندا.

صحيفة المختصر فتحت الشرطة الكندية الأحد تحقيقا في «عمل إرهابي» بعد ان سَبّ شخص شرطيا بسكين قبل ان يدهس بشاحنة صغيرة اربعة اشخاص اخرين ليلة السبت الاحد في ادمنتون في غرب كندا.
وذكر رئيس الحكومة الكندية جاستن ترودو الاحد «انا قلق للغاية واندد بهذه المأساة» التي حصلت.
ووقع الحادث السبت نحو الساعة 20،15 بالتوقيت المحلي (2،15 ت غ الاحد) على مقربة من ملعب مدينة ادمنتون عاصمة ولاية البرتا، حيث كانت تجري مباراة في كرة القدم الكندية.
فقد قام شخص على متن سيارة مسرعة بقلب حواجز مرور، قبل ان يصدم بقوة شديدة شرطيا كان متمركزا في المكان ما ادى إلى رفعه نحو خمسة امتار في الهواء، حسب حكاية الشرطة.
بعدها خرج سائق السيارة منها وانقض على الشرطي بسكين قبل ان يلوذ بالفرار سيرا على الاقدام.
وقبيل منتصف الليل اقامت الشرطة حواجز عدة في هذه المدينة التي تعد 800 الف نسمة واوقفت على احدها شاحنة صغيرة لنقل المفروشات، وتم التعرف على سائقها على انه صاحب السيارة التي اعتدت على الشرطي.
وبعد ان انكشف امره اندفع سائق الشاحنة بها بسرعة وصدم عددا من المشاة في مكانين مختلفين من المدينة ما ادى إلى سقوط اربعة جرحى، حسب الشرطة.
وبسبب السرعة فقد سائق الشاحنة التَحَكُّم عليها فانقلبت على جنبها.
واعلنت الشرطة في وقت لاحقا انها اعتقلت الاحد شخصا لم تكشف عن هويته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شخص يطعن شرطي ويدهس أربعة مواطنين في «عمل إرهابي» بكندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم