مؤشر من «البارسا» للسلطات الإسبانية حول استفتاء كتالونيا (صورة)
مؤشر من «البارسا» للسلطات الإسبانية حول استفتاء كتالونيا (صورة)

مؤشر من «البارسا» للسلطات الإسبانية حول استفتاء كتالونيا (صورة) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مؤشر من «البارسا» للسلطات الإسبانية حول استفتاء كتالونيا (صورة)، مؤشر من «البارسا» للسلطات الإسبانية حول استفتاء كتالونيا (صورة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مؤشر من «البارسا» للسلطات الإسبانية حول استفتاء كتالونيا (صورة).

صحيفة المختصر بعد أعمال العنف التي شهدتها اسبانيا والاشتباكات بين الكتلونيين والسلطات الاسبانية، دخلت السياسة في الرياضة حيث رفض الاتحاد الاسباني إِمْهَال مباراة برشلونة ولاس بالماس في الـدوري الاسباني.

وبعد إصرار الاتحاد على إقامة المباراة في موعدها، في يوم اجراء الاستفتاء على استقلال كتالونيا، الذي شهد أعمال عنف واشتباكات، وافق برشلونة على لعب المباراة لكن دون جماهير.

وفي هذا اللقاء، حملت شاشة ملعب برشلونة «كامب نو»، مؤشر للسلطات الاسبانية تألفت من كلمة واحدة «ديمقراطية»، في إشارة إلى اعتراض الْفَـرِيق على الأخبـار التي شهدتها إسبانيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مؤشر من «البارسا» للسلطات الإسبانية حول استفتاء كتالونيا (صورة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم